نتيجة مباراة توتنهام ضد برايتون بتاريخ 16-04-2022 الدوري الانجليزي

مباراة توتنهام ضد برايتون

ويستضيف توتنهام فريق برايتون اليوم السبت في استاد توتنهام هوتسبر، حيث يسعى فريق المدرب أنطونيو كونتي لمواصلة مسيرته نحو المراكز الأربعة الأولى والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قدم توتنهام أداء رائعا في الأسابيع الأخيرة وسجل الأهداف مع سون هيونج مين وهاري كين وديجان كولوسيفسكي الذين أثبتوا أنهم ثلاثي هجومي مثمر. ويأتي الفريق في عطلة نهاية الأسبوع بفارق ثلاث نقاط عن أرسنال الذي لعب مباراة إضافية واحدة، ولديه فارق أهداف متفوق يبلغ +19 مقابل +9 للمدفعجية. ومع ذلك، تعرض كونتي لضربة بعد استبعاد مات دوهرتي لبقية الموسم.

ويعاني برايتون من تراجع أدى إلى تراجعه إلى النصف السفلي من جدول الترتيب، لكن التعادل أمام نورويتش والفوز على أرسنال رفع معنوياته وكذلك رصيده من النقاط. يواجه رجال غراهام بوتر سلسلة صعبة من المباريات مع رحلة إلى مانشستر سيتي في منتصف الأسبوع المقبل ، لكن طيور النورس تميل إلى رفع مستوى لعبها ضد منافس أفضل وستتوهم فرصها في إيذاء توتنهام إذا تمكنوا من إيجاد طريقة لاحتواء هجوم كونتي القوي.

توتنهام ضد برايتون لايف

ويغيب مات دوهرتي ظهير توتنهام عن الملاعب هذا الموسم بسبب إصابة في الركبة تعرض لها خلال فوز توتنهام على أستون فيلا نهاية الأسبوع الماضي. لا يزال أوليفر سكيب يعاني من مشكلة في الفخذ وجافيت تانجانجا هو الغائب الآخر على المدى الطويل.

وسيغيب عن برايتون لاعب الوسط ستيفن ألزاتي الذي يغيب عن المباراة بسبب المرض والمدافع شين دافي الذي سيغيب بسبب الإصابة.

عاد آدم ويبستر كبديل في نهاية الأسبوع الماضي ويضغط من أجل بداية أولى منذ شهرين.

برايتون و توتنهام

مباراة توتنهام ضد برايتون

 نقدم اليوم تغطية لمباراة توتنهام ضد برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز. وحقق رجال المدرب أنطونيو كونتي أداء جيدا وجعلهم يفوزون بست من مبارياتهم السبع الأخيرة في الدوري. وقادتهم هذه المسيرة إلى المراكز الأربعة الأولى وسيبتعدون بفارق ست نقاط عن أرسنال صاحب المركز الخامس إذا هزموا برايتون بعد ظهر اليوم.

وسجل توتنهام 14 هدفا في مبارياته الأربع الأخيرة بما في ذلك أربعة أهداف ضد أستون فيلا في الجولة الماضية. لديهم أيضا ذكريات جيدة عن مواجهة طيور النورس غراهام بوتر - بسبب جدول زمني معاد ترتيبه - هزموا برايتون 2-0 خارج أرضهم قبل شهر واحد فقط.

وأنهى برايتون سلسلة من سبع مباريات دون فوز عندما تغلب على أرسنال 2-1 يوم السبت الماضي على استاد الإمارات. وجد كل من لياندرو تروسارد وإينوك مويبو الجزء الخلفي من الشباك وسيأمل في تكرار هذا الشكل أثناء عودتهما إلى شمال لندن مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع.