نتيجة مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون ملعب لايف اليوم الموافق 15-01-2022 في الدوري الإنجليزي

تغطية مباشرة عبر ملعب لايف عن مواجهة ولفرهامبتون وساوثهامبتون ويستعد فريق ساوثهامبتون بقيادة مدربه رالف هازنهوتل لينزل ضيفا على فريق ولفرهامبتون تحت قيادة مدربه برونو لاج، ومباراة مُنتظرة اليوم السبت بتاريخ 15 يناير 2022 في الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيحتضنها ستاد مولينيو معلق الوولفز.وسيُطلق حكم المواجهة صافرته ليعلن بداية أحداث مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، لكن في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.ويدخل فريق ولفرهامبتون المباراة ممتلكا في رصيده 28 نقطة تضعه في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فقد خاض رفقاء الدبابة البشرية آداما تراوري حتى الآن 19 لقاء حققوا خلالهم "8 انتصارات - 7 هزائم - 4 تعادلات".بينما يأتي فريق ساوثهامبتون في المركز الحادي عشر حاليا بجدول ترتيب البريميرليج ممتلكا في رصيده 24 نقطة، حيث خاض فريق القديسين حتى الآن 20 مباراة بواقع "5 انتصارات - 9 تعادلات - 6 هزائم".

ملعب لايف مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون

يستمتع الذئاب بموسم رائع وهم على بعد سبع نقاط فقط من مراكز الدوري الأوروبي ولديهم مباراة مؤجلة مع الفرق التي تفوقهم. لم يهزموا في مبارياتهم الثلاث الأخيرة بانتصارين وتعادل. خسر الذئاب مرة واحدة فقط على أرضه في آخر سبع مباريات على أرضه. كان الذئاب بخيلًا في الدفاع ولم تتلق شباكه سوى 14 هدفًا طوال الموسم ولم يستقبل شباكه سوى مانشستر سيتي المتصدر عددًا أقل من الأهداف. رغم ذلك ، فإن حصيلة أهدافهم ضعيفة ولديهم ثاني أسوأ سجل في الدوري. وكان رصيده البالغ 14 هدفاً أفضل فقط من رصيد نورويتش صاحب المركز الأخير وهو ثمانية أهداف.

مباراة ولفرهامبتون وساوثهامبتون ملعب لايف

وفي غضون ذلك يمر ساوثهامبتون بحالة جيدة ولم يهزم في آخر أربع مباريات. هم على بعد أربع نقاط فقط من ولفرهامبتون لكنهم لعبوا المباراة الإضافية. قد يؤدي الفوز في هذه المباراة إلى سد الفجوة بنقطة واحدة فقط. وكانت آخر مباراة خارج أرضهم في الدوري هي فوزًا رائعًا 3-2 على وست هام وأنهت سلسلة من أربع مباريات خارج أرضهم دون فوز. خسر ساوثهامبتون مرة واحدة فقط في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات. ومع ذلك ، لديهم سجل كئيب خارج ملعبهم مع ولفرهامبتون ولم يفزوا في زياراتهم الخمس الأخيرة إلى ملعب مولينو.

بطاقة مباراة ولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون

البطولةالدوري الإنجليزي
الجولةالجولة الـ 22
موعد المباراة15-01-2022
توقيت المباراة5:00 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهbeIN Premium 3HD
معلق المباره مضر اليوسف
ملعب المباراةمولينيو