نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد ورايو ماخاداهوندا ملعب لايف اليوم الموافق 2022/01/06 في كأس ملك إسبانيا

يقدم ملعب لايف تغطية مباشرة وحصرية عن مباراة اتليتكو مدريد ورايو ماخاداهوندا ويخوض فريق التيتكو مدريد مباراة في غاية الأهمية والتي ستجمعه بنظيره رايو ماخداهوندا اليوم الخميس الموافق 6/1/2022 والتي ستقام علي أرضية ملعي واندا ميتروبوليتانو وستكون المباراة في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس ملك اسبانيا وستبدأ المباراة في تمام الساعة الـ 10:30 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 11:30 بتوقيت السعودية وستذاع المباراة عبر شاشة قناة Premier Sports 1 HD ومازل جاري توفير أسم المعلق الذي سيتولي التعليق علي هذه المباراة

مباراة اتليتكو مدريد ورايو ماخاداهوندا

وفيما يلي يخوض فريق ماجاداهوندا الذي يتواجد في الدوري الدرجة الثالثة مباراة صعبة على أرضه ضد أتلتيكو مدريد في دور الـ 32 من كأس الملك ، والتي يمكن القول إنها أكبر مباراة له هذا الموسم. ماجاداهوندا لديه جولة جيدة في المباراة وسيتطلع إلى تمديدها ، بعد أن خسر مرة واحدة فقط في آخر خمس مباريات. حققوا ثلاثة انتصارات في أربع مباريات وأربع شباك نظيفة في آخر خمس مباريات. أخفق ماجاداهوندا في التسجيل في مباراة واحدة فقط من آخر خمس مباريات ، وسجلت أربع من آخر خمس مباريات أقل من 2.5 هدف. لقد حققوا فوزين متتاليين على أرضهم ، والتي جاءت في نهاية شوط ثلاث مباريات بدون فوز.

مباراة رايو ماخاداهوندا واتليتكو مدريد

وفي غضون ذلك عاد أتليتيكو مدريد من عطلة عيد الميلاد بفارق كبير ، مسجلا فوزا 2-0 على رايو فاليكانو. أدى هذا الفوز إلى إنهاء سلسلة من ثلاث خسائر متتالية وكانت أول شباك نظيفة في آخر خمس مباريات. لم يحقق أتليتيكو مسيرة رائعة حتى الآن هذا الموسم وقد تكون هذه فرصة جيدة لمحاولاتهم لتحقيق الاستقرار. ومع ذلك ، سيتعين عليهم توخي الحذر بشأن هجوم ماجاداهوندا. بعيدًا عن أرضه ، خسر أتلتيكو ثلاث خسائر متتالية ، وحقق ثلاثة انتصارات فقط في آخر 10 مباريات خارج أرضه. لم يكن لدى أبطال الدوري الأسباني شباك نظيفة في آخر خمس مباريات خارج أرضهم ، حيث سجل كل فريق في هذه العملية.

بطاقة مباراة اتليتكو مدريد ورايو ماخاداهوندا

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالأسبوع 20
موعد المباراة06-01-2022
توقيت المباراة1:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهقناة الدوري الإيطالي
معلق المبارهميشيل سعد
ملعب المباراةملعب ريناتو دال آرا