نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي ملعب لايف اليوم الموافق 2022/01/06 في الدوري الايطالي

يقدم ملعب لايف تغطية حصرية ومباشرة عن مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم ويلتقي فريق يوفنتوس نظيره نابولي في ديربي الطاليان في مباراة من العيار الثقيل والتي ستجمع بينهم علي أرضية ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) اليوم الخميس الموافق 6/1/2022 وذلك في إطار فعاليات الأسبوع العشرون من بطولة الكالتشيو الأيطالي لكرة القدم ومن المقرر أن تبدأ ركلة المباراة في تمام الساعة الـ 9:45 بتوقيت القاهرة وفي الساعة الـ 10:45 بتوقيت السعودية بينما ستذاع المباراة عبر شاشة قناة الدوري الايطالي اليوتيوب الناقل الحصري لهذه البطولة وقد تم إسناد مهمة التعيق إلي المعلق الصوتي فهد العتيبي من أجل التعليق علي هذا اللقاء بين الفريقين

مباراة نابولي ويوفنتوس

من ناحية اخري يبدأ يوفنتوس العام الجديد الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ويستضيف نابولي الذي يحتل المركز الثالث ويتفوق عليه بخمس نقاط. التحدي على اللقب يبدو غير وارد بالنسبة ليوفنتوس الذي يتخلف بفارق 12 نقطة عن إنتر. احتلال المركز الأول في المراكز الأربعة الأولى هو أولويتهم الرئيسية وهم يتأخرون حاليًا بأربع نقاط خلف أتالانتا الذي يحتل المركز الأخير في التأهل لدوري أبطال أوروبا. أنهى يوفنتوس 2021 غير مكتمل في حالة جيدة مع سلسلة من مباريات الدوري والكأس 6 بدون هزيمة. في دوري الدرجة الأولى ، تم الفوز بستة من دور الثمانية ، مع خسارة واحدة فقط أمام أتالانتا. شهدت المباراة على أرضها خسارة ثلاث مباريات في الدوري هذا الموسم ، لكن تم الفوز بثلاث من آخر أربع مباريات ، وكلها بشباك نظيفة.

مباراة نابولي ويوفنتوس

بدأ نابولي بداية ممتازة هذا الموسم لكنه تراجع في المركز الثالث الآن. إذا فاز إنتر على ملعب بولونيا في نفس الجولة اليوم ، فسيكون نابولي متأخرا بعشر نقاط عن متصدر الدوري. هم متأخرين بفارق ثلاث نقاط عن ميلان في المركز الثاني ، يستضيفون روما قبل لعب هذه المباراة. يعد الحصول على شيء من هذه المباراة أمرًا مهمًا أو سيصبح تحدي اللقب أكثر صعوبة. نابولي ليس في حالة جيدة على الرغم من كسب أربع نقاط فقط من آخر خمس مباريات بالدوري الإيطالي. هذا جعلهم يحتل المركز السادس عشر في دليل النموذج للمباريات الخمس الأخيرة التي خاضها. خسروا ثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي. الآخر رآهم يفوزون 1-0 على ميلان ، لذا فهم لا يزالون فريقًا خطيرًا للغاية. تم الفوز في اثنتين فقط من آخر خمس مباريات خارج أرضه. يوفنتوس ليس أرض صيد سعيدة ، مع خسارة تسعة من آخر عشر زيارات في الدوري. تحسن يوفنتوس بعد بداية بطيئة للموسم.

بطاقة مباراة يوفنتوس ونابولي

البطولةالدوري الايطالي
الجولةالأسبوع 20
موعد المباراة06-01-2022
توقيت المباراة9:45 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقلهقناة الدوري الإيطالي
معلق المبارهفهد العتيبي
ملعب المباراةملعب أليانز ستاديوم