رسميًا.. باريس سان جيرمان يضم لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر

انضم جورجينيو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني من ليفربول ، حيث وقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

غادر فينالدوم ليفربول في نهاية الموسم بعد أن اختار عدم التوقيع على تمديد عقده في أنفيلد ، وسيلعب الآن تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو في فرنسا.

كان كل من برشلونة وبايرن ميونيخ يحاولان التعاقد مع لاعب خط الوسط ، الذي سيقود هولندا في يورو هذا الصيف.

وقال فينالدوم "الانضمام إلى باريس سان جيرمان يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة لي". "انضممت إلى أحد أفضل الفرق في أوروبا وأنا مصمم على تحقيق رغبتي وعزمي على هذا المشروع الطموح.

"لقد أثبت باريس سان جيرمان مكانته في السنوات الأخيرة ، وأنا متأكد من أنه معًا ، لمشجعينا ، يمكننا الذهاب إلى أبعد من ذلك وأكثر".

رسميًا.. باريس سان جيرمان يضم لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم في صفقة انتقال حر


أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الخميس الموافق 10 يونيو 2021، تعاقده مع لاعب خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، في صفقة انتقال حر.

ونشر النادي باريس سان جيرمان على حسابه الرسمي على "تويتر"، فيديو الإعلان عن الصفقة، سيوقع لاعب خط الوسط الهولندي عقدًا مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى 30 يونيو 2024. دون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى.

ورفض فينالدوم صاحب الـ30 عاما تجديد عقده مع ناديه السابق ليفربول، لكي يرحل بنهاية الموسم مجانًا.

وكان الهولندي على أعتاب الانضمام لصفوف برشلونة، حيث عرض النادي الكتالوني على اللاعب راتب سنوي بقيمة 4 ملايين يورو، لكن باريس سان جيرمان انقض على الصفقة وحول الكفة لصالحه.

وعرض مسؤولو البي أس جي على فينالدوم راتب سنوي بقيمة 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافأة توقيع نظرًا لانضمامه مجانًا، وفقًا للتقارير الأخيرة، ليُغير اللاعب وجهته من برشلونة إلى نادي العاصمة الفرنسية.